11/11/07

الافتاء في خدمة الحكومة والشرطة

اعرف مقولة تقول :
(( الديكتاتور يفسد الماضى والحاضر والمستقبل .. يفسد الماضى بتزوير التاريخ .. ويفسد الحاضر بأفعاله .. ويفسد المستقبل بما يبذره من فتن ومشاكل شائكة يستعصى حلها ))

وسأضيف انا (( ويفسد الدين باستعماله كأداة للذبح ))


ولكن للحق كلام المفتى لا ينطبق على الضحية رضا لأنه لم يستعمل الدين للذبح بل استعمله بعدما ذبحها فهو استعمل الديكتاتورية للذبح ثم استعمل الفتوى لسلخ الضحية

والفتوى قديمة وخرجت للنور اليوم لحكمة يعلمها سبحانه الجالس بكرسى

أتعرفون الفقهاء يقلدون الحاوى او الساحر فهو يفتى بقتلك دون ان يقولها صراحة

ولا تخرج فتوى شيخ الأزهر الخاصة بالصحفيين او على جمعة الخاصة بالشباب الغرقى او دار الإفتاء فى هذه الكارثه عن هذا السياق مع ملاحظة ان الفتوتين الأخيرتين اوليتا عناية خاصة للموتى الذين غادروا هذه البلد

اسئلة لفضيلة المفتى

أمـن الفتـوي

الفتوى بخمسة جنية...والحســـّابة بتحسب

4 Comments:

بلال حســــنى said...
This comment has been removed by the author.
فى القلب said...

لا حول و لا قوه ألا بالله

و الله الحياه فى سوء أكتر و اكتر

حتى الدين يتلاعب الغوغاء به

ربنا يحفظنا

Anonymous said...

بصي هعلق هنا وبقلب جامد يامها لان بجد انا اليومين دول الضغط والسكر عليو عندي قوي ومش عارفة ايه اخرتها والله دماغي قربت تقف من كتر الي بشوفه ومن الاخبار الي بعملها وياريت في حد بيايده كنت قلت انا الي غبية او مش بفهم لا الفقهاء بيعترضوا هما كمان الي انا خايفة منه انه يطلع فتوى بان الي بيعترض معاه من حقه الموت على اعتبار واطيعوا الله ....واولى الامر منكم وحسبي الله ونعم الوكيل

ahmed mefrh said...

ما قلته صحيح جدا
الانظمه الدكتاتوريه تستهوى مجاميع الطائعين و تقلدهم الامور و للاسف الشديد
اصبحت دار الافتاء و فضيله المفتى فى تلك الزاويه

تحياتى اليك
ابو مفراح